شاهد.. أشرف حكيمي يدشن أهدافه مع باريس سان جيرمان

دشن النجم المغربي أشرف حكيمي، باكورة أهدافه مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في اللقاء الودي الذي فاز فيه النادي العاصمي على أورليان 1-0 ضمن تحضيراته للموسم الجديد 2022/2021.

كان النجم المغربي قد غاب خلال الأيام الماضية بعد أن أظهرت فحوصات كورونا إيجابية الاختبار الذي خضع له، ما أجبره على الابتعاد عن الفريق في مباراتيه الماضيتين أمام شامبلي (2-2) ثم أمام أوغسبورغ الألماني (2-1).

وارتأى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أن يبقي حكيمي ليبدأ في تشكيلة الشوط الثاني، وهو ما أثمر عن تسجيل هدف سان جيرمان الوحيد، حين مارس حكيمي هوايته المفضلة باختراق منطقة الجزاء، حيث تلقى كرة رائعة من الإسباني أندير هيريرا وسددها بقوة في الشباك.

هدف حكيمي في مرمى أورليان

وتتبقى في جدول النادي الفرنسي مواجهة ودية أخيرة أمام إشبيلية الإسباني يوم 27 الجاري، قبل أن يواجه سان جرمان “بطل الكأس” نظيره ليل “بطل الدوري” في مواجهة كاس السوبر الفرنسي يوم الأول من غشت المقبل.

وسيدشن باريس سان جيرمان حملة استعادة لقب الدوري الفرنسي الذي خطفه ليل الموسم الماضي، بمواجهة خارجية أمام تورا يوم 8 الشهر المقبل. وينتظر أن يكون حكيمي قد حجز مكانته في التشكيلة الرئيسية للفريق الباريسي، حيث سيكون أحد الأعمدة التي يعول عليها بوكيتينو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى