أهم مباريات اليوم الاثنين ومواعيدها والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الكرة العالمية على موعد مع بعض المباريات، اليوم الاثنين 12 أبريل، في الدوريات الأوروبية الكبرى.

الدوري الإنجليزي

وضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف وست بروميتش ألبيون منافسه ساوثهامبتون، في مباراة هامة لأصحاب الأرض من أجل محاولة الهروب من خطر الهبوط، فيما يسعى الضيوف لتعزيز موقفهم في وسط الجدول.

ويحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب، برصيد 21 نقطة، بينما يحتل ساوثهمبتون المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة. وينطلق اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت المغرب وتنقله قناة “بي إن سبورت 1 إتش دي برميوم “.

وبعدها ضمن الجولة الـ31 أيضًا، تنطلق مباراة برايتون وضيفه إيفرتون على ملعب فالمر، في تمام الساعة 19:15، ويُنقل اللقاء على قناة “بي إن سبورت 1 إتش دي برميوم”.

ويخوض إيفرتون اللقاء وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، فيما يحتل برايتون المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

الدوري الإسباني

وضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، يلعب سيلتا فيغو مع ضيفه إشبيلية، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت المغرب، وتنقله قناة “بي إن سبورت 1”.

ويحتل أصحاب الأرض حاليا المركز العاشر برصيد 37 نقطة، ويريدون تحقيق الفوز الذي سيجعلهم في المركز الثامن، بفارق 7 نقاط عن فريقي ريال سوسيداد وريال بيتيس اللذين يحتلان حاليا مركزين مؤهلين إلى بطولة الدوري الأوروبي العام المقبل.

فيما يرغب إشبيلية في تعزيز موقفه أكثر بجدول الترتيب، بعد الفوز في الجولة الماضية على المتصدر أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، ويمتلك الفريق الأندلسي حاليا 57 نقطة في المركز الرابع، ويوجد ضمن الفريق الحارس المغربي المتألق ياسين بونو، ومواطنه يوسف النصيري، خامس هدافي الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 15 هدفا.

الدوري الإيطالي

ويستضيف بينفينتو منافسه ساسولو ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإيطالي، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 18:45 على قناة “بي إن سبورت 3”.

ويمتلك أصحاب الأرض 30 نقطة في المركز السادس عشر، بينما يحتل ساسولو المرتبة التاسعة برصيد 40 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى