المنتخب الوطني يواصل إستعداداته لمباراة بوروندي

أجرى المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأحد، حصة تدريبية جديدة، في سياق استعداداته لمواجهة ضيفه البوروندي، بعد غد الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً، على أرضية “المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة.

وعرفت الحصة التدريبية مُشاركة جميع العناصر الوطنية، وقد امتدت لساعة ونصف، وركَّز فيها المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش على الجانبيْن التقني والبدني، تأهباً لمقابلة بعد غد الثلاثاء.

وفي نطاق ذي صلة، عيَّن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم تحكيمي كاميروني لإدارة المواجهة، يتكوَّن من الحكم الرئيسي نكوا بليز ويوفن بمساعدة مواطنيْه رودريغ مينيي ورونالد بيجوه.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن رسمياً تأهله إلى نهائيات “الكان” القادم بالكاميرون، قبل خوض مباراة الجولة الخامسة أمام موريتانيا، التي تعادلوا فيها بدون أهداف، أول أمس الجمعة، في ظل تعادل بوروندي وإفريقيا الوسطى بهدفيْن لمثلهما.

ويملك ممثلو الكرة المغربية 11 نقطة في الصدارة، متبوعين بموريتانيا ذات الست نقاط، ثم بوروندي بخمس نقاط وأفريقيا الوسطى بأربع نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى