سواريز :هذا المدافع لا أرغب في مواجهته!

اختار اللاعب الأوروغوياني، لويس سواريز، أفضل مدافع واجهه في مسيرته الطويلة والناجحة في ملاعب كرة القدم، وكشف مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أن اللاعب البرازيلي، تياغو سيلفا، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، يعد أقوى مدافع واجهه، مشيرًا إلى أنه لطالما تسبب له بالمشاكل ومنعه من التسجيل.

وقال سواريز في تصريحات صحفية نقلها موقع “sportbibl”: “المدافع الذي تسبب لي بالمتاعب والذي واجهته عدة مرات هو تياغو سيلفا، إنه مدافع رائع لطالما أحببته”.

وسبق لسواريز أن واجه تياغو سيلفا في العديد من المباريات، أبرزها عندما لعب برشلونة مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2017، وكذلك على الصعيد الدولي خلال المباريات التي جمعت منتخبي بلادهما، ويبدو أن هذه المباريات لم يكن سواريز سعيدًا بها نظرًا للرقابة الصارمة التي فرضت عليه.

وقضى سواريز مسيرة طويلة في إسبانيا، حيث واجه العديد من المدافعين الأقوياء أمثال سيرجيو راموس في ريال مدريد، بالإضافة إلى ثلاث سنوات ونصف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول قبل ذلك، كما واجه أفضل المدافعين الدوليين، حيث خاض 116 مباراة دولية وسجل 63 هدفًا لأوروغواي على مدار 14 عامًا.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا هدفه رقم 500 في مسيرته خلال فوز فريقه على ألافيس 1-0، وساعد أتليتيكو في الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني. فيما صنع تياغو سيلفا اسمه في ميلان قبل أن يلعب مع باريس سان جيرمان لمدة ثمان سنوات، حتى وقع عقدًا لمدة عام مع تشيلسي الصيف الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى