رئيس كالياري يهاجم رونالدو

هاجم رئيس نادي كالياري الإيطالي، توماسو جوليني، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على إثر التدخل الخطير الذي قام به اتجاه حارس مرمى الفريق، خلال المباراة التي جمعت كالياري مع يوفنتوس أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم وانتهت بفوز اليوفي بثلاثة أهداف حملت إمضاء “الدون” مقابل هدف.

وبحسب ما أورده موقع ” onzemondial”، فقد أبدى جوليني استغرابه من عدم طرد رونالدو في بداية الشوط الأول، واكتفاء حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء بعد اصطدامه في وجه حارس المرمى أليسيو كراغنو بقدمه، الأمر الذي يعد تصرفًا خطيرًا ويستوجب البطاقة الحمراء، لكن حكم المباراة كان متساهلًا في قرار مثير للجدل، حسب وصفه.

وقال جوليني: “لم نؤد شوطا أوّلَ جيدا، لأننا افتقرنا إلى الضراوة. أشعر بخيبة أمل حقًا من الطريقة التي تعامل بها اللاعبون مع هذا الأمر، لكنني مستاء في الغالب لأن كريستيانو رونالدو لم يتم طرده، لأن هذا الحادث كان من الممكن أن يغير قواعد اللعبة”.

وتابع: “لقد كان تصرفًا خطيرًا، ويهدد السلامة من حارس مرمى فريقنا، وبالتالي كان يجب أن يعاقب ببطاقة حمراء. هذا ما تنص عليه قواعد كرة القدم، وكان لهذا القرار تأثيره المباشر على نتيجة المباراة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى