الإنتر يحقق “فوزا صعبا” على تورينو ويُوسِّع الفارق مع ميلان لـ 9 نقاط

نجحالإنتر في العودة بثلاث نقاط مهمة، من “ملعب تورينو الأولمبي”، بعد تحقيقه “فوزا صعبا” على مضيفه تورينو يومه الأحد، بهدفين لهدف واحد (1-2)، في إطار مباريات الجولة الـ 27 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ووجد “النيراتزوري” صعوبة كبيرة في اختراق دفاع أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتعادل أبيض (0-0)، قبل أن يشهد النصف الثاني من اللقاء تسجيل 3 أهداف.

واستطاع الإنتر افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ 62’، من ركلة جزاء سجلها الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي رفع رصيده في ترتيب هدافي “السيري آ” إلى 19 هدفا، خلف المتصدر كريستيانو رونالدو (20 هدفا) نجم يوفنتوس.

ولم يدم تقدم رفاق المغربي أشرف حكيمي طويلا، حيث مرت 8 دقائق فقط قبل أن يدرك تورينو التعادل، بهدف سجله أنتونيو سانابريا 70′.

وبينما كان فريق “الأفاعي” يجد صعوبة في الوصول لشباك الحارس سالفاتوري سيريغو، نجح المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في إحراز هدف “قاتل” عند الدقيقة الـ 85’، برأسية محكمة مستفيدا من تمريرة التشيلي أليكسيس سانشيز، لينتهي اللقاء بفوز رفاق نيكولو باريلا، ليواصلوا سلسلة انتصاراتهم حيث وصلوا اليوم للفوز الثامن على التوالي.

وشارك حكيمي أساسيا في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ 88’، وقد غادر الملعب “غاضبا”، حيث بدت عليه علامات “عدم الرضا” من قرار الطاقم الفني.

ورفع إنترناسيونالي متصدر ترتيب الدوري الإيطالي، رصيده إلى 65 نقطة، وبات يبتعد بفارق 9 نقاط عن مطارده إي سي ميلان (56 نقطة)، الذي يستقبل مساء اليوم ضيفه نابولي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى