يوفنتوس يُفكر بصفقة تبادلية ضخمة

أكدت تقارير صحفية إيطالية نية نادي يوفنتوس الإيطالي في إبرام صفقة تبادلية مع برشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، فإن يوفنتوس بدأ بالتفكير مبكرا في تدعيم صفوفه الموسم المقبل بعد خروجه من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي وتراجع الفريق إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس سيعرض نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا على نادي برشلونة مقابل الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان غريزمان، خصوصا بعدما فشلت مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني الذي ينتهي يونيو 2022، كما أضافت أن “اليوفي” يريد تعزيز خط الهجوم للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يفكر أيضا في عرض ديبالا على باريس سان جيرمان، مقابل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، في حال فشلت مساعيه لجلب غريزمان من برشلونة.

وعلى الرغم من موسمه السيئ في صفوف يوفنتوس هذا العام وعدم الزج به في الكثير من المباريات؛ يظل ديبالا لاعبا مرغوبا من كبار أندية أوروبا خصوصا أنه سجل 98 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة في 244 مباراة مع السيدة العجوز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى