رسمياً.. روما يجدد عقد واحد من أبرز نجوم الموسم

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الخميس، عن توقيع المدافع البرازيلي روجير إيبانيز دا سيلفا عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي، حيث وافق إيبانيز صاحب الـ 22 عامًا، على شروط العقد الذي يستمر حتى 30 يونيو 2025.

وكان اللاعب البرازيلي قد إنضم إلى الجيالوروسي في يناير 2020، قادماً من نادي أتالانتا بيرجامو، وهو لاعب سابق لفريق فلومينينسي في البرازيل، وخاض اللاعب 36 مباراة مع فريق العاصمة حتى الآن، ويعتبر من أهم نجوم الذئاب هذا الموسم.

وقال إيبانيز لموقع النادي: “تمديد العقد يعني الكثير بالنسبة لي، لقد عملت بجد لمحاولة إظهار أنني أستحق تمثيل هذا النادي. أدرك أنني بحاجة إلى مواصلة التحسن ولكن هناك شيء واحد أعرفه على وجه اليقين، سأقدم كل ما لدي لروما في المستقبل”.

وقال تياجو بينتو، المدير العام للنادي: “روجير هو واحد من عدد من اللاعبين الشباب والموهوبين الذين يريد النادي البناء الفريق عليهم، سواء الآن أو في المستقبل. منذ وصوله إلى روما، كان يتطور باستمرار، ونحن على ثقة من أنه لا يزال لديه مجال أكبر للتطور. يسعدنا أيضًا أن نستمر في إضافة المزيد من للاعبين البرازيليين في روما، الذين تمتعوا تاريخيًا بنجاح كبير في النادي”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى