التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس أمام البرتغال

أكد نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي، أنَّ المباراة الودية التي سيخوضها نسور قرطاج، مساء اليوم، ضد البرتغال، ستتيح له فرصة تأكيد الوجه المشرف الذي ظهربه نسور قرطاج في مارس/ آذار الماضي، خلال اللقاءين الوديين ضد إيران وكوستاريكا.

وأشار معلول، خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة براجا البرتغالية، إلى أنَّه سيُعطي الفرصة للعناصر المنضمة حديثًا للمجموعة حتى يقف على حقيقة إمكاناتها، مع الحرص على تفادي تعرض اللاعبين للإصابات، لأن مشوار التحضيرات لا يزال متواصلا، ولم تعد تفصل النسور عن أول مباراة في المونديال، سوى 3 أسابيع.

وأعلن نبيل معلول، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها ودية البرتغال.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي: معز حسن، حمدي النقاز، يوهان بن علوان، ياسين مرياح، أسامة الحدادي، الياس السخيري، الفرجاني ساسي، سيف الدين الخاوي، أنيس البدري، نعيم السليتي، وصابر خليفة.

وأبقى معلول، 6 لاعبين خارج القائمة، على اعتبار أن هذه المباراة تدور بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهم: معز بن شريفية، ووهبي الخزري، ومحمد أمين بن عمر، وخليل شمام، وكريم العريبي، وديلان برون.

ولن يتجاوز عدد التغيرات المسموح بها خلال اللقاء، 6 تغييرات، حتى يتم اعتماد نتيجة المباراة في الترتيب الشهري للمنتخبات الذي يصدره “فيفا”.

يذكر أن المباراة سيديرها طاقم تحكيم إيطالي، بقيادة لوكا بانتي، بمساعدة فيليبو مالي والساندرو كاستانزو،
كما سيتم اعتماد تقنية الفيديو المساعدة للتحكيم، تحت إشراف الحكمين الإيطاليين ماركو فيالوو وجانلوكا فيوتو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى