الغرافة والريان يكملان عقد المتأهلين لنصف نهائي كأس قطر

أكمل فريقا الغرافة و الريان عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من كأس قطر Ooredoo، بعد الفوز الذي حققه الأول على السد 4-2، والثاني على الخور (1-0) اليوم الإثنين، إذ جرت المباراة الأولى بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، والثانية على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وتناوب على تسجيل أهداف الغرافة كل من اللاعب الجزائري سفيان هني (هدفين) في الدقيقتين 27 و(83 من ضربة جزاء)، وجاتشول كو في الدقيقة 48 وعثمان اليهري في الدقيقة 87، فيما أحرز هدفي السد، رودريغو تباتا في الدقيقة 52 وسانتي كازورلا في الدقيقة 74 (من ضربة جزاء).

وحصل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز على إنذار من الحكم، بعد احتجاجه عليه في الدقيقة 66 لعدم إشهار البطاقة الصفراء الثانية لكوجا شول لاعب الغرافة الذي أمسك بلاعب السد، بينما شهدت المباراة حالة طرد مبكرة للاعب السد طلال عبدالله بهزاد في الدقيقة 19.

مادة إشهارية

وبهذا الفوز واصل الغرافة تألقه في البطولة، إذ كان قد تأهل للدور ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بتحقيقه أربعة انتصارات وتعادلا واحدا، وفاز الفريق على كل من أم صلال والريان والخريطيات والأهلي، وتعادل مع العربي، قبل أن يصل للمربع الذهبي.

في المقابل، توقفت مسيرة السد، الذي حل رابعا في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بعد فوزه على الخور والدحيل، وتعادل مع السيلية، وخسر أمام نادي قطر والوكرة، عند هذا الدور ليودع المنافسات.

وأما في المباراة الثانية، سجل عبد الرحمن الحرازي الهدف الوحيد للريان في الدقيقة (43)، إذ حافظ على تقدمه إلى غاية نهاية المباراة.

وبهذا اكتمل عقد الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي للبطولة التي ستشهد وجود كل من الغرافة والريان وكذلك السيلية والوكرة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى