أشرف حكيمي يتعرض للسخرية بسبب “هديته” لكريم بنزيمة

تعرض النجم المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، لحملة سخرية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تسبب في تلقي فريقه هدفا سجله كريم بنزيمة، في مباراة إنتر و ريال مدريد الإسباني بملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وحاول اللاعب المغربي تمرير كرة على الجهة اليمنى من منتصف الملعب لحارس مرمى فريقه سمير هاندافويتش، لكن مهاجم الريال كريم بنزيمة خطف الكرة وتخلص من حارس المرمى قبل أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ25 من زمن الشوط الأول، وأضاف زميله سيرخيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة الـ33، وقلص لاوتارو مارتينيز الفارق لإنتر بعد دقيقتين.

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد 3 – 2 انتر ميلان

مادة إشهارية

وكتب أحد المغرّدين عن الخطأ الفادح الذي ارتكبه حكيمي: “شكرا حكيمي على تمريرتك الحاسمة..المدريدي يبقى مدريدي”، وغرّد آخر:”شكرا أشرف حكيمي للتمريرة الحاسمة، أنت من العائلة”، وكتب مشجع آخر للريال:”ثنائية بنزيمة- حكيمي تشتغل جيدا، حكيمي ممرر وبنزيمة هداف”، فيما كتب مشجع آخر:”حكيمي يعود إلى مدريد، تمريرة حاسمة لبنزيمة، لقد حقق حلمه”.

وكان حكيمي يمنّي النفس بالانتقام من فريقه السابق ريال مدريد، خلال مواجهته له اليوم في دوري الأبطال، وذلك بعد أن تخلى النادي الملكي عن اللاعب المغربي وأعاره لنادي بوروسيا دورتموند قبل موسمين، قبل أن يبيعه في فترة الانتقالات الأخيرة لإنتر ميلان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى