“الخوف والمال” لغة الزمالك والأهلي قبل إياب النصف

وجه الإعلامى وحارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر سابقا أحمد شوبير تحذيرا شديد اللهجة إلى كل من الأهلى والزمالك قبل مواجهتي الإياب أمام الوداد والرجاء بنصف نهائى دوري أبطال إفريقيا .

الأهلى الذي نجح فى الفوز على الوداد الرياضي بهدفين دون رد خارج ارضه ، واقتناص الزمالك لفوز هام على حساب الرجاء أيضا فى عقر داره بهدف دون رد .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي : ” الأهلى والزمالك لازم لا يأمنوا غدر الوداد والرجاء خلال لقاء العودة المقرر إقامتها يومي الجمعة والسبت المقبلين بمصر، سوف يأتون لمصر معندهمش حاجة يبكوا عليها”.

وأضاف : ” لازم نتذكر مباريات عديدة حققنا فيها نتائج إيجايبة بالذهاب وودعنا البطولة فى لقاء الاياب، لازم نكمل للنهاية حتى نرى نهائى مصرى خالص”.

كما أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة ‏سارة للاعبي فريق الكرة بالنادي، عقب فوزهم على الرجاء ‏بهدف دون رد في ملعب الأخير ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال ‏أفريقيا.‏

وقال مرتضى منصور في تصريح لقناة “الزمالك”، “مكافأة فورية قيمتها ‏‏50 ألف جنيه لكل لاعبي الزمالك بعد الفوز على الرجاء سواء من شارك ‏أو من لم يشارك في المواجهة”.‏

وأكد مرتضى منصور “في حالة تحقيق الفوز في لقاء القاهرة سأمنح كل لاعب 50 ألف ‏جنيه مكافأة إضافية ولو حققوا اللقب، وجابوا الكأس هخليهم يشوفوا اللي ‏عمرهم ما شافوه”‏.

زر الذهاب إلى الأعلى