إصابة كريستيانو رونالدو تُؤرق ريال مدريد

شهدت الساعات القليلة الماضية والتي تلت إعلان إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا تزايد المخاوف في صفوف نادي ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

حيث ارتفعت حالة القلق داخل أروقة النادي الملكي بعد أن اعتبار ثلاثة من نجوم ريال مدريد من المخالطين للنجم البرتغالي، حيث أظهرت لقطات الفيديو حالة العناق والمصافحة التي تمت بين رونالدو والمدافع رافاييل فاران بعد نهاية المواجهة التي جمعت فرنسا والبرتغال ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

كما توسعت دائرة القلق بعد أن اجتمع قائد الفريق سيرجيو راموس مع صديقه رونالدو مباشرة بعد المباراة الودية التي جمعت البرتغال وإسبانيا في لشبونة قبل خمسة أيام وانتهت بالتعادل.

وعلى الرغم من أن فاران خضع لفحص سريع فور خروج خبر إصابة رونالدو، وظهور نتائجه السلبية، وهو غالبا ما انسحب على راموس الذي من المرجح أن يكون قد خضع لاختبار قبل مواجهة إسبانيا أمام أوكرانيا في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، إلا أنه من المرجح أن يخضع اللاعبان لفحوصات جديدة بمعرفة الجهاز الطبي الخاص بريال مدريد.

حيث يهدف النادي الملكي لقطع كل الشكوك بشأن سلبية النتائج، خوفا من تفشي الفيروس لبقية أعضاء الفريق في وقت حرج من المنافسات، حيث سيتعين على “الملكي” مواجهة برشلونة في لقاء الكلاسيكو يوم 24 الجاري، حيث تقضي التعليمات في البطولة الإسبانية أن تلعب المباريات بموعدها فيما يتم عزل اللاعبين المصابين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى