لامبارد يؤكد غياب زياش عن الفريق في قمة ليفربول

أكد فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، غياب الدولي المغربي حكيم زياش، عن الفريق خلال مباراة الفريق أمام ليفربول، لحساب الجولة 2 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليغ.

وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، على هامش مباراة ليفربول، إن كل من الثلاثي حكيم زياش، كريستيان بوليسيتش وبن تشيلويل، غير جاهزين لمباراة الفريق المقبلة.

وتابع لامبارد: “بن تشيلويل ليس جاهزا للمباراة، كريستيان بوليسيتش ليس جاهزا، نأمل أن يتدربا ويتحسنا قبل المباراة المقبلة، حكيم زياش ليس جاهزا أيضا، تيمو فيرنر لائق”.

وأضاف: “تياجو سيلفا بتدرب معنا منذ 3 أو 4 أيام، نعمل معه على الجانب البدني، مباراة ليفربول ستأتي في وقت مبكر بالنسبة إليه”.

واختتم مدرب تشيلسي عن غيابات الفريق قائلا: “سيلفا بالفعل قائد، لا يتحدث اللغة بشكل جيد، لكن شيئا ما سيعمل بسرعة، حضوره وسلوكه في التمارين وقدراته، يستطيع القيام بدور قيادي، وهذا كل ما تستطيع طلبه كمدرب”.

جدير بالذكر زياش كان قد تعرض للاصابة خلال أول ظهور له مع تشيلسي، في مباراته الودية الإعدادية أمام برايتون، قبل انطلاق الدوري، كما غاب عن مباراة الفريق الأولى في البريميرليغ التي انتهت بفوز البلوز بثلاثية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى