أمرابط يبدي رغبته في مغادرة النصر السعودي

كشف الدولي المغربي نور الدين أمرابط، نجم فريق النصر السعودي، عن رغبته في العودة للممارسة في الدوري الهولندي، وإنهاء مسيرته الكروية في أوروبا، كما شدد أمرابط على رغبته في التألق رفقة المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم إفريقيا.

وأكد النجم المغربي، رغبته وأمله في العودة للدوري الهولندي من أجل إنهاء مسيرته الكروية في “الإيرديفيزي”، خلال حوار أجراه مع قناة “فوكس سبورت” الهولندية، مشيرا إلى أنه يتلقى عروضا من أجل العودة للقارة العجوز.

وقال أمرابط في تصريحاته: “لدي رغبة كبيرة في العودة إلى الدوري الهولندي وإنهاء مسيرتي هناك، أنا أعيش في هويزين وأعتقد أن نادي إف سي أوتريخت سيكون خيار مثاليا إذا انتقلت إلى أوروبا”.

وأضاف أمرابط: “أتطلع لتقديم نتائج إيجابية مع المنتخب المغربي في الاستحقاقات القادمة، وعلى رأسها كأس إفريقيا في العام المقبل، إذا ظهرت بمستوى جيد أعتقد أني سأكون قادر على الانتقال إلى أوروبا.”

وتابع نجم الأسود: “متبقي في عقدي مع ⁧‫النصر‬⁩ سنة واحدة، ولا أعلم متى سأعود إلى هولندا لكن في الحقيقة أريد إنهاء مسيرتي فيها”.

جدير بالذكر أن أمرابط، يغيب في الوقت الحالي عن فريقه النصر، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين، مما سيضطره للغياب عن فريقه خلال مباريات دوري أبطال آسيا، وكذلك احتمال غيابه عن معسكر الأسود المقبل، استعدادا لإقصائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى