أمرابط اخترت رقم قميصي لذكرى النوري

كشف الدولي المغربي سفيان أمرابط، عن سبب اختياره لرقم 34، رفقة فريق فيورنتينا الإيطالي، والذي انتقل له النجم المغربي خلال الميركاتو الحالي، قادما من فريق هيلاس فيرونا.

وأكد أمرابط، أنه قرر ارتداء رقم 34 رقة فيورونتينا، لذكرى صديقه عبد الحق النوري، اللاعب السابق لفريق أياكس أمستردام الهولندي، والذي يرقد حاليا في إحدى المستشفيات بعد دخوله في غيبوبة طويلة، بسبب تعرضه لجلطة خلال إحدى مباريات فريقه الودية.

وقال أمرابط بهذا الخصوص: “إخترت الرقم 34 من أجل عبد الحق نوري، لا يزال على قيد الحياة لكن لا يمكنه العيش كما يريد . الرقم من أجله وأريد الإحتفاظ به لأطول مدة ممكنة، حتى نهاية مشواري الكروي”.

وعن انتقاله لفريق فيورنتينا قال: ” لم أختر الفريق الأقوى على الورق لكن إخترت المشروع والأهداف المناسبين لي سنقوم بأمور رائعة مجتمعين وأنا سعيد جدا بتواجدي هنا هذا شرف كبير لي”.

وأشار أمرابط، أنه رهن إشارة مدرب الفريق، وسيلعب في أي مركز يطلبه المدرب، وأوضح أمرابط: “الأهم بالنسبة لي أن أقدم مستوى جيد، في فيرونا كنت ألعب بعيدا عن الثلث الأخير حيث من الصعب تسجيل الأهداف، صحيح كل اللاعبين يريدون التسجيل لكن بالنسبة لي ليست أولوية”.

جدير بالذكر أن أمرابط، انتقل لصفوف فيورنتينا قادما من فريق هيلاس فيرونا، لمدة 4 مواسم قادمة، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب طوال السنة الماضىة في الكالشيو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى