صراع صيني قطري إماراتي للظفر بميسي

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يقرر بعد موقفه النهائي بشأن مواصلة فريقه برشلونة أو الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت هناك عدد من التقارير تحدثت عن صراع وشيك بين إنتر ميلان ومانشستر سيتي بشأن توقيع عقد مع ميسي، مشيرة إلى أن الفريق الإيطالي مستعد لتقديم عقد ضخم للنجم الأرجنتيني لمدة أربع سنوات، سيحصل بموجبه “البرغوث” على راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بينما أظهر المان سيتي الإنجليزي قدرته على تلبية جميع المتطلبات المادية لميسي.

كما فجرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها أن فريق باريس سان جيرمان، الذي تعاقد في وقت سابق مع النجم البرازيلي نيمار من برشلونة بالذات، مستعد أيضا للتنافس على ضم ميسي.

وأكدت الصحيفة، أن ميسي سيغادر برشلونة إذا لم تشكل إدارة النادي الكتالوني فريقا تنافسيا، وإن لم تعد نيمار إلى الفريق، وهذا الشرط الأخير يعتبر مستحيلا على الأقل في الوقت الراهن.

وأوضحت الصحيفة، أن رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، يدرك أنه ستكون هناك فوائد اقتصادية كبيرة من بيع ميسي، لكنه يريد أن يصرح الأرجنتيني نفسه علنا برغبته في الرحيل.

وتقدر القيمة السوقية الحالية لميسي بنحو 112 مليون يورو، لكن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 700 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن الدولي الأرجنتيني يعيش فترة عصيبه مع برشلونة حاليا، حيث لم يتوج الفريق بأي لقب هذا الموسم وذلك للمرة الأولى منذ موسم 2017/2018، كما مني مؤخرا بخسارة مهينة أمام بايرن ميونيخ الألماني، بنتيجة 2-8، في الدور ربع النهائي دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى