هدّاف آرسنال على رادار بارتوميو لتدعيم هجوم برشلونة

يواصل برشلونة الإسباني، عملية البحث عن مهاجم مميز جديد، من أجل ضمه لصفوف الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الأمامي للفريق، والاستقرار على بديل مستقبلي للمهاجم المخضرم للفريق الأوروجواياني لويس سواريز.

وفرض كبر سن سواريز، على إدارة برشلونة ضرورة البحث عن رأس حربة جديد شاب بقدرات خاصة، لاسيما أن كل البدائل التي جربها الفريق في الفترة الماضية منذ رحيل مهاجمه البديل منير الحدادي، منتصف الموسم الماضي إلى فريق إشبيلية الإسباني.

ويضع برشلونة على راداره عددًا من المهاجمين المميزين في أكثر من نادٍ أوروبي كبير، وعلى رأس هؤلاء الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، هدّاف فريق إنتر ميلان الإيطالي، كما انضم للقائمة مؤخراً الجابوني ببير إيمريك أوباميانج، نجم فريق آرسنال الإنجليزي.

برشلونة يراقب أوباميانج.. واللاعب يرحب بمغادرة «المدفعجية»
وعلى الرغم من أن مارتينيز، يبدو الخيار الأول لإدارة برشلونة، فإن أوباميانج، الذي يرفض منذ عدة أشهر تجديد تعاقده مع آرسنال، يبدو بدوره بديلًا رائعًا للأوروجواياني لويس سواريز بشكل تدريجي.

وكشفت شبكة «لي فوت» الفرنسية الرياضية أن أوباميانج، واحد من الأسماء التي تظهر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويلقى قبولاً لدى إدارة نادي برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وعشاق الفريق الكتالوني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى