ساديو ماني ردًا على بيب جوارديولا: لن أتوقف عن الغطس

اتهم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول بأنه غطاس موهوب داخل المنطقة، من أجل التحصل على ركلات جزاء.

وجاء هجوم جوارديولا على ماني، عقب مباراة ليفربول وأستون فيلا، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز «الريدز» بهدفين مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة سقوط ماني داخل المنطقة من أجل التحصل على ركلة جزاء، ولكن حكم المباراة لم يحتسبها وأعطى اللاعب البطاقة الصفراء.

ولكن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول دافع عن ساديو ماني، وأوضح أنه لاعب مميز ولا يغطس داخل المنطقة.

وخلال الأيام الماضية أوضح جوارديولا في تصريحات أخرى، بعيدًا عن تصريحاته السابقة، فإن ساديو ماني من نوعية اللاعبين الذين يحبهم كثيرًا، ويعجب بأدائه.

ماني يرد بكل قوة على بيب جوارديولا

ورد السنغالي ساديو ماني على تصريحات بيب جوارديولا قائلًا: «إذا كنت سأتحصل على ركلة جزاء، فسأغطس مرة أخرى لما لا؟»، موضحًا أن ما قاله مديره الفني الألماني يورجن كلوب هو الأصح بأنني لا أتعمد الغطس في منطقة الجزاء.

وأشار ماني في تصريحات نقلتها صحيفة «إندبندنت» الإنجليزية، إلى أنه كان هناك تلاحم مع مدافع أستون فيلا، وكان التقدير النهائي للحكم، الذي لم يحتسب اللعبة، وأشهر البطاقة الصفراء، بناءً على رؤيته، موضحًا أنه ليس لديه أي أزمة في هذا الأمر.

وأكد ماني أنه لن يغير من طريقته التي يلعب بها، موضحًا أنه سيكون جاهزًا لتقديم كل ما لديه للفريق، ومساعدته من أجل الفوز في كل لقاء، مشيرًا إلى أنه أمر ذكي من جوارديولا أن يتحدث عن هذا الأمر من أجل جذب انتباه الحكام لي، وعدم احتساب ركلات جزاء لصالحي، ولكن: «سأظل ألعب كرة القدم كما أفعل، ولا أهتم بما يقوله لأنه جزء من كرة القدم».

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يتصدرها ليفربول، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد السيتي وصيفًا برصيد 25 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى