صراع بين باريس سان جيرمان و يوفنتوس على خطف إيرلينج هالاند

يبدو أن الصراع سيشتد خلال الفترة المقبلة، بين العديد من الأندية الأوروبية لعل أبرزها يوفنتوس وباريس سان جيرمان، من أجل ضم الموهبة النرويجية، إيرلينج هالاند، لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا.

وتوهج هالاند رفقة سالزبورج، حيث استطاع أن يعتلي صدارة ترتيب الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل 6 أهداف في 3 جولات، معادلا رقم الفرنسي كريم بنزيما.

فضلًا عن أنه هداف فريقه، بعدما خاض مع الفريق هذا الموسم 15 مباراة، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 22 هدفًا، بواقع 12 في الدوري، و6 بدوري أبطال أوروبا، و4 في الكأس.

وأوضحت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أن يوفنتوس يضع هالاند ضمن أولوياته من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تكليف فابيو باراتيسي، المدير الرياضي بيوفنتوس من أجل ضم إيرلينج هالاند، وتم رصد مبلغ من 35 لـ 40 مليون يورو من أجل ضم جوهرة سالزبورج.

قائمة عريضة من الأندية تهتم بالتعاقد مع هالاند

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يقف في صف المتفرجين، وسيصارع يوفنتوس على الصفقة، وسيرصد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، مبلغًا ضخمًا للحصول على الصفقة.

وترغب العديد من الأندية الكبيرة التعاقد مع إيرلينج هالاند، لعل أبرزها، ريال مدريد الإسباني الذي يسعى لتدعيم خط هجومه بكل قوة، بالإضافة إلى برشلونة، ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى مانشستر سيتي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى