جاريث بيل وخاميس خارج حسابات ريال مدريد أمام ليجانيس

شهد ملعب مدينة فالديباس الرياضية صباح اليوم الثلاثاء، مران فريق ريال مدريد الإسباني بوجود 24 لاعبًا، استعدادًا لمبارة ليجانيس، المقرر إقامتها فى ملعب «سانتياجو برنابيو» ملعب المرينجي مساء الأربعاء.

وهذه هى المبارة الأولى للأبيض فى الدوري عقب انتهاء أزمة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي برشلونة والتي كان مقرر إقامتها السبت الماضي في «الكامب نو» ملعب نادي برشلونة الإسباني، ولكن تم تأجيلها إلى ال 18 من ديسمبر القادم، نظرًا لتصاعد الأحداث وتوتر الأوضاع فى إقليم كتالونيا نتيجة الاحتجاجات والتظاهرات.

وخاض المران 24 لاعبًا، من بينهم الحارس دييجو ألتوب سواريز الحارس الثالث هذا الموسم والمدافع خافيير هيرنانديز بعد تعافيه من إصابته، فيما غاب عن المران، كل من: جاريث بيل وخاميس رودريجيز.

وغاب جاريث بيل بداعي الإصابة التى لحقت به فى مبارة منتخب بلاده «ويلز» امام كرواتيا والتى خرج اللاعب في نهايتها مصابًا لكن لا يوجد تقرير طبي يفيد بتحديد إصابة اللاعب ونوعها، كما رفض اللاعب إصدار أي تقارير الطبية ذات الصلة، حيث يتبع العديد من لاعبي مدريد هذه الطريقة، والتي تعطي الحق لكل لاعب في إخفاء المسائل الطبية.

على الرغم من إصابة بيل إلا أنه سافر إلى لندن أمس لمقابلة وكيله جوناثان كوين بارنت بإذن من إدارة نادي ريال مدريد، حيث لدي اللاعب نية حقيقية في الرحيل عن المرينجيوالبحث عن نادي آخر في البريميرليج، من جانبه لم يبد نادي ريال مدريد أي اعتراضات نظرًا لتوتر العلاقة بينه وبين اللاعب، وبالتالي فلن يمانع في بيع اللاعب في حالة وجود عرض مناسب.

الغياب الآخر الملحوظ للاعب خاميس رودريجيز، والذي سافر بإذن من النادي إلى ميدلين (في كولومبيا) للقاء أسرته الجديدة واستقبال مولوده الجديد صموئيل، وذلك مع استمرار غياب أسينسو وناتشو عن التدريبات بداعي الإصابة.

وشهدت الفترة الأخيرة توترًا حادًا فى العلاقة بين اللاعب الويلزي جاريث بيل وبين ناديه ريال مدريد، مما دفع الطرفان إلى البحث عن عرض مناسب لبيع اللاعب فى يناير ليستفيد النادي ماديًا من ناحية، ومن ناحية اخرى ليسيرتيح اللاعب ويبدأ مسيرته مع نادي آخر.

ترى إلى أين ستكون وجهة جاريث بيل المقبلة؟

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى