تطور جديد حول مستقبل رونالدو مع يوفنتوس

يعتزم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي عدم الرحيل عن النادي قبيل الفوز ببطولة كبيرة مع البيانكونيري، وذلك بعد أن وقع معه في 2018 قادمًا من ريال مدريد بأكثر من 100 مليون يورو.

فبعد تسع سنوات في ريال مدريد قرر «الدون» مغادرة إسبانيا في عام 2018 والانضمام إلى الدوري الإيطالي، منذ ذلك الحين حقق أداءً جيدًا بشكل فردي وجماعي، والهدف دائمًا هو الفوز بـدوري أبطال أوروبا.

في الأسبوعين الماضيين كانت هناك شائعات تفيد بأن مستقبل رونالدو في آليانز ستاديوم غير مؤكد، ومع ذلك فأن موقع «كالتشيو ميركاتو» نقلًا من «le10sport» فأن النجم البرتغالي لا يرغب في الرحيل عن إيطاليا حتى يفوز بشكل كبير بألوانه فريقه جديد.

وبموجب العقد الحالي فأنه يمتد مع يوفنتوس حتى عام 2021، ولكن رونالدو سيجري محادثات لتمديد عقده، من الواضح أن الاعتزال ليس في برنامج قائد المنتخب البرتغالي.

وشارك رونالدو صاحب الـ 34 عامًا في 10 مباريات وسجل 5 كما صنع هدف، من بينها 7 مباريات بالدوري الإيطالي و4 سجل وفي دوري الأبطال شارك في 3 مباريات وسجل هدفًا.

يوفنتوس يأتي في صدارة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، وقد تعادل فريق «السيدة العجوز» أمس السبت مع ليتشي في الجولة التاسعة من البطولة.

ويذكر أن «صاروخ ماديرا» يتحصل على عقدٍ يبلغ يُقدر 31 مليون يورو صافية بدون الضرائب مع بطل «السيريا آي» لثمان مرات متتالية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى