نجوم واعدة ستفجر ثورة في كرة القدم

كشفت تقارير صحفية عن أبرز النجوم الواعدة في الساحرة المستديرة، بعد دراسة أندية دوريات القارة العجوز في الأشهر الأخيرة.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن أنسو فاتي، لاعب برشلونة يتقدم هذه القائمة بصحبة العديد من اللاعبين، وصل عددهم لـ 5 لاعبين هم: جيلسون فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة وسيباستيانو إسبوزيتو لاعب إنتر ميلان وكاراموكو ديمبيلي لاعب سيلتك الأسكتلندي، ومحمد إيهاتران لاعب بس إس في الهولندي، وكريم أديمي لاعب سالزبورج.

أنسو فاتي (برشلونة)

استطاع اللاعب الشاب البالغ من العمر 16 عامًا خطف الأنظار في أول مباراة له مع النادي الكتالوني وحصل على ثقة المدرب والجماهير، ونجح في تسجيل هدفين أمام أوساسونا وفالنسيا، بالإضافة إلى صناعة أهداف أخرى لزملائه.

جيلسون فيرنانديز (لشبونة)
استدعي لصفوف الفريق الأول في سبورتنج على الرغم من صغر سنه البالغ 16 عامًا، وعلى الرغم من خوضه الفترة التحضيرية معهم فإنه لم يظهر قفزة جيدة، ويقارنه البرتغاليون مع النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

سيباستيانو إسبوزيتو (إنتر ميلان)
يبلغ من العمر 17 عامًا، ويعتبر واحدًا من النجوم الواعدة في الفريق الإيطالي، ومنذ يومين استطاع خطف الأنظار بمشاركة مع فريق إنتر ميلان للشباب أمام سيلفا براج مسجلاً هدفين.

كرامكو ديمبيلي (سيلتك)
شارك في الموسم الماضي لأول مرة مع سيلتك في الدوري الأسكتلندي ويبلغ من العمر 16 عامًا، ويعتبر من اللاعبين الواعدين لا سيما أنه استطاع الصعود للفريق في سن 15 سنة، لهذا يعتبر لاعبًا من ذهب.

محمد إيحاترين (أيندهوفن)
يعتبر من صفوف الشباب لفريق بي إي في أيندهوفن الهولندي، وفي سن 17 عامًا استطاع الصعود للفريق الأول بفضل أدائه الهجومي الجيد، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 6 أهداف خلال مشاركته في 13 مباراة.

كريم أديمي (سالزبورج)
مهارته كمهاجم جذبت أنظار أوروبا تجاهه، وبعدما كان معارًا إلى صفوف ليفرينج، عاد إلى سالزبورج ليشارك في صفوف فريق الشباك، ويمتلك كريم في جعبته 5 أهداف وصناعة 4 أهداف خلال 9 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى