نقاش حاد مع كلويفرت قد يطيح بفالديز من برشلونة

يبدو أن مستقبل فيكتور فالديز، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لفريق الشباب أ، في مهب الريح وأنه على بعد ساعات من مغادرة منصبه.

ووفقًا للمعلومات الصادرة عن إذاعة «راديو كتالونيا»؛ فإن حارس مرمى «البلوجرانا» السابق أخبر لاعبيه أنه لا يدري إذا ما كان سيستمر في منصبه أم سيرحل عنه، وأضافت الإذاعة أيضًا أنه دخل في نقاش حاد مع باتريك كلايفرت، المسؤول الجديد عن ملف كرة القدم الخاص بالفئات الشبابية.

ومنذ قليل أصدر النادي بيانًا رسميًا أكد فيه أن فيكتور فالديز لن يسافر رفقة فريق الشباب أ إلى تاراجونا، ومن ثم فإنه لن يتولى مهمة قيادة مباراة الفريق المقبلة.

وأفاد البيان أيضًا بأن الإدارة الفنية لملف كرة القدم الخاصة بالفئات الشبابية ستجتمع مع عملاق برشلونة السابق الأسبوع المقبل لتقييم موقفه وإذا ما كان سيستمر أم سيرحل عن الفريق.

جدير بالذكر أن فيكتور فالديز يتمتع برؤية فنية مميزة في عالم كرة القدم ويتكهن البعض بأنه سيكون مدرب كبير مستقبلًا، وهو ما دعا تشافي هيرنانديز، أسطورة برشلونة والسد القطري السابق، إلى القول بأنه سيعتمد عليه في فريقه الفني إذا تولى مهمة قيادة الفريق الكتالوني يومًا ما.

وكان قد وجه فالديز رسالة لاذعة هذا الأسبوع إلى إدارة النادي واحتج على عدم استخدام ملعب يوهان كرويف واستخدامه فقط لاستضافة مباريات الفريق الرديف والفريق النسائي، وقال في تصريحاته آنذاك: «عندما وصلت هنا في يومي الأول ظننت أن هذا سيكون منزلنا، ولكن سأواصل صراعي حول هذا».

يُذكر ن كتيبة فالديز تعرضت للهزيمة في أول جولتين بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا للفئات الشبابية، وهو ما أثار غضب إدارة النادي.

ومن المقرر أن تجتمع الإدارة خلال الايام القليلة المقبلة وإصدار قرارها في شأن استمرار فيكتور بمنصبه من عدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى