هذا شرط نيمار الوحيد مقابل التنازل عن قضيته

تواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا مساء الخميس في مدينة برشلونة، من أجل مواصلة القضية المرفوعة ضد نادي برشلونة، من أجل الحصول على قيمة المكافأة التي نص عليها تعاقده مع النادي الكتالوني، مقابل التجديد، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

ويبدو أن نيمار كان عازمًا على التنازل عن المبلغ المقدر بـ 26 مليون يورو، والمتبقي من مكافأة تجديد عقده من برشلونة، والذي وقع عليه في نهاية 2016، قبل أشهر قليلة من انضمامه إلى النادي الباريسي.

وحسب محطة «سير» الإذاعية الإسبانية، فإنه اشترط على برشلونة الحصول على تعهد كتابي يتضمن وعدًا من مسؤولي النادي الكتالوني بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وفي المقابل يتنازل عن القضية المرفوعة على النادي.

وأشارت «سير» أن نيمار وإدارة برشلونة حاولا تجنب الوصول إلى ساحات المحكمة، ويأتي مفتاح تراجع لاعب باريس سان جيرمان عن رغبته في الحصول على المبلغ المتبقي من قيمة الـ 43 مليون يورو قيمة بند مكافأة التجديد أن يعود اللاعب إلى ملعب «كامب نو»، والذي يبدو حاليًا خيارًا غير مطروح.

والسبب الرئيسي وراء عدم إتمام الأمور ليس فقط سريان عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، حيث أكدت «سير» أن هذا الموقف كان من شأنه أن يجبر برشلونة على مراقبة وتوفير المصروفات اللازمة من أجل القيام بعملية شراء البرازيلي.

ولم يظهر نيمار في ساحة المحكمة، على الرغم من سفره إلى برشلونة، حيث قضى الليلة بصحبة أصدقائه، ومن بينهم مواطنه آرثر ميلو لاعب النادي الكتالوني.

وفي المحاكمة، يطالب نيمار بالحصول على 26 مليون يورو، المبلغ المتبقي من مكافأة التجديد، في المقابل يطلب برشلونة استرداد مبلغ الـ 14 مليون يورو، التي دفعها للبرازيلي الدولي أثناء التجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى