بعد طرد موراتا.. لاعب مايوركا يكشف عما قاله لمهاجم أتلتيكو

ستعاد فريق أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الإسباني، عقب فوزه على نظيره ريال مايوركا، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن الجولة السادسة للبطولة.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل في مباراة الجولة الخامسة مع سيلتا فيجو سلبيا، لتتوقف مسيرة الفريق وحصد النقاط نحو القمة بعض الشيء.

وحالياً يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جاره ريال مدريد، وتجمع الفريقين مباراة ديربي العاصمة الشهير، في الجولة المقبلة، والتي ستمنح الفائز بها الصدارة.

وشهدت مباراة أتلتيكو مدريد أمام ريال مايوركا تعرض مهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا للطرد بعد 7 دقائق فقط من نزوله لأرض الملعب، بديلاً للمخضرم دييجو كوستا، حيث حصل اللاعب على بطاقتين صفراويين متتاليتين، مع لاعبي مايوركا تشيسكو كامبوس وسالفا سيفيا.

ونشر لاعب وسط فريق ريال مايوركا سالفا سيفيا بيانا اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة، كشف فيه ما دار بينه وبين مهاجم أتلتيكو مدريد.

وأزاح سيفيا في بيانه الجدل حول ما تم بينه وبين موراتا بعد الكرة المشتركة بينهما، مؤكداً أنه قال له فقط أنت طفل مدلل، فقام الأخير بعدها بالاشتباك معه في اللقطة التي أظهرتها الكاميرات، وكان قريبا من أن يقوم بنطحه.

وأضاف سيفيا: «خلال 35 عاما من عمري، تعودت أن ما يحدث في الملعب يبقى في الملعب، ولكن لا يمكن أن نردد أكاذيب لتبرير أخطائنا، لقد قلت له: أنت طفل مدلل لأبيك، وفيديو الواقعة يظهر ذلك، كان هذا خطأ مني، وأعتذر عنه، ولكن لن أسمح أن يقول البعض إنني تحدثت وعبثت معه بخصوص زوجته وأطفاله».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى