هذا هو أول لاعب سيتعاقد معه تشافي في حال أصبح مدربا لبرشلونة

أكد أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز، أنه إذا أصبح يومًا من الأيام مدربًا لبرشلونة، فإنه سيتمنى أن يكون رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي ضمن صفوف فريقه.

ووفقًا لموقع “دايلي ميل” فإن ستيرلينج مطلب تشافي، والذي جعل نفسه واحدا من أهم لاعبي البريميرليج تحت إمرة بيب جوارديولا، كان مرتبطًا بالانتقال إلى ريال مدريد قبل أيام قليلة.

عمالقة إسبانيا كانوا يريدون الاتفاق على ضم ستيرلينج في الشتاء خلال الأيام القليلة الماضية برقم قياسي، وفق موقع الصحفية.

ووفقًا لها أيضًا، فإن برشلونة كان قد انضم لسباق ضم الجناح الطائر، الأمر الذي جعل تشافي هيرنانديز يؤكد أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما فقط هو خيار مثالي للتعاقد إذا تم تعيينه مدربًا للفريق الكتالوني.

تشافي مدرب للسد القطري في الوقت الراهن، وعودته إلى كامب نو مطروحة بشكل كبير في المستقبل القريب، بعد تزايد الضغوط على المدرب إرنستو فالفيري إثر النتائج السيئة التي يحققها البلوجرانا.

التقارير تفيد بأن برشلونة قد يتحرك لضم ستيرلينج بناء على رغبة من تشافي، الذي يراه قطاع واسع المدرب الجديد للفريق خلفًا لفالفيردي.

مع ذلك، فإن هناك عقبة كبيرة ستكون في عقد اللاعب الممتد حتى 2023 والذي تم تجديده قريبًا، بالإضافة إلى راتبه الكبير، وقيمة صفقته التي ستتيح لبرشلونة إمكانية التفاوض حتى مع ناد بحجم مانشستر سيتي، يتسم بملاءته المالية العالية تحت القيادة الإماراتية.

زر الذهاب إلى الأعلى