جوتي يتحدث عن تدريب ريال مدريد.. وسوء المستوى أمام سان جيرمان

وقع خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، مع عدد من اللاعبين والمدربين السابقين ليكونوا سفراء لـ «الليجا»، أمثال جوتي وفرناندو سانز وفرناندو هييرو ودينيلسون دي أوليفيرا.

وأدلى كل واحد منهم بعدد من التصريحات بعد توقيع عقود انضمامهم إلى رابطة الدوري الإسباني، والبداية مع جوتي، وجاء في تصريحاته: «هدفي هو العودة إلى التدريب، ولكن خلال اللحظة الحالية يمكنني الحصول على وقت كافٍ لهذا، لم تكن هناك فرصة جيدة للعودة إلى التدريب، وما هو مؤكد هو أن جوتي اللاعب قد أنهى مسيرته والآن يجب القيام بأشياء أخرى».

وأما بالنسبة إلى الأداء الذي يقدمه الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد، تابع: «زيدان مدرب رائع وكبير للغاية».

وعن احتمالية توليه مهمة قيادة ريال مدريد في المستقبل، فأضاف: «حلمي هو مواصلة العمل كمدرب وليس وراثة دكة ريال مدريد».

وفيما يتعلق بالأداء السيء الذي قدمه «المرينجي» أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وخسارة أولى جولات دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة، فأردف: «كافة الفرق تود تحقيق الفوز، لا يمكن أبدًا دفن ريال مدريد، ولكن في الحقيقة فاجأتني صورته في مباراة باريس، قد يخسر الفريق، ولكنه ليس بهذا السلوك وهذه الطريقة».

على صعيد آخر أدلى سانز بأحد التصريحات جاء فيها: «نحن نعمل منذ عام 2013 على توسع دولي جعلنا ننتشر في العالم بشكلٍ كبير، لقد أسهم مشروع السفراء هذا بأشياء كثيرة».

وأما بالنسبة إلى هييرو فقال: «اعتدت على تمثيل كرة القدم الإسبانية منذ أن اعتزلت الكرة، وحالفنا الحظ في تمثيل الدوري الإسباني، وهذا شرف كبير لنا، نحن في حاجة فقط إلى مدرب لقيادة هذا الفريق، ولكننا لدينا فرناندو سانز وسيقوم بالأمر بشكلٍ جيد للغاية، وهذه المبادرة تعد أمرًا رائعًا».

زر الذهاب إلى الأعلى