بعد فشل صفقة بوجبا.. لاعب رين على رادار ريال مدريد

عبر نادي ريال مدريد الإسباني في أكثر من مناسبة خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية عن رغبته في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعزيز من قوة هذا المركز، ولكن إدارة «الشياطين الحمر» منعت إتمام هذا الأمر بكل ما أوتيت من قوة.

وفي ظل سوء وضع الفريق الحالي، فكرت إدارة النادي في مسألة التعاقد مع أحد لاعبي الوسط الشبان المميزين لقيادة خط الوسط الفريق في السنوات المقبلة، واستقر اختيارها على الأنجولي إيدواردو كامافينجا، لاعب فريق رين الفرنسي البالغ من العمر 16 عامًا.

ووفقًا للأنباء الصادرة عن موقع «90 دقيقة» الإسباني، فإن إدارة «المرينجي» أبدت اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات الشاب الذي أظهر قوة بدنية ومهارة أثناء مشاركاته رفقة فريقه الحالي.

ونظرًا للأداء الرائع الذي ظهر عليه الشاب الأنجولي الذي سيكمل عامه الـ17 في شهر نوفمبر المقبل، استطاع من خلاله كسب ثقة مدربه وحجز مقعده بتشكيلة الفريق الأساسية.

وأفاد الموقع نفسه أن هناك عدة أندية أوروبية كبيرة تسعى للتعاقد مع اللاعب، وعلى الرغم من هذا فإن ريال مدريد هو من ستكون له البادرة وسيتحرك لضم اللاعب.

ويبدو أن إدارة «المرينجي» شاهدت ما يقوم به أنسو فاتي البالغ من العمر 16 عامًا فقط مع برشلونة، ولهذا تود امتلاك لاعب من نفس العمر ويمتلك مهارة وقوة بدنية كبيرة كالشاب الأنجولي.

زر الذهاب إلى الأعلى