برشلونة يرد على تصريحات ميسي بشأن صفقة نيمار

خرج المتحدث الرسمي لنادي برشلونة الإسباني جوسيب فيفيز للرد على تصريحات نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال حواره مع صحيفة «سبورت» الكتالونية والتي شكك فيها ميسي في جهود إدارة برشلونة في استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث قال ميسي: «لا أعرف ما إذا كان برشلونة فعل كل ما بوسعه لجلب نيمار».

وجاء رد جوسيب فيفيز على ميسي: «تم اعتبار حوار ميسي بشكل عادي نظرا لكونه قائد برشلونة ونحن لا نعتبر أن هناك خلافًا داخل النادي، وأعتقد أنه يقدّر حاضر النادي بطريقة مثيرة للاهتمام، وإذا نظرنا للجملة التي قالها ميسي فسيكون قد أخطأ، فهو يقول إنه لا يعرف كل شيء لأنه لم يكن في المفاوضات كما أنه اعترف أن باريس سان جيرمان صعّب عملية الصفقة للغاية».

وتابع: «وحول المستقبل قلنا بالفعل من قبل إننا سنواصل العمل ونحن نقيم بالفعل ما يتعلق بالتخطيط للموسم المقبل، ولا نتجاهل أي شيء ولدينا جميع الإمكانيات الممكنة، ولكن صفقة بهذه السمات قد تكون معقدة خاصة في الميركاتو الشتوي».

وواصل: «ليس هناك شيء آخر نضيفه ولا نشعر بضغوط في هذا الجانب، ونحن نأخذ الآراء بعين الاعتبار، ولكن لدينا أجندتنا الخاصة».

وحول تصريحات ميسي مع سبورت، أضاف: «إنها مقابلة إيجابية ومحترمة ونحن فخورون بما قاله، وهم يستطيعون قول ما يريدون والتفكير في كلامك بطريقة أخرى».

وأكمل فيفيز حول عملية تجديد عقد ميسي: «الأبواب مفتوحة أمامه وأمام الفريق كله ويمكننا التحدث في كل شيء، فليس هناك بعد في العلاقة بيننا، وسأتحدث مع من يجب أن يتم التحدث إليه، ولكن لا يجب أن نتحدث لكل منهم كل يوم لأن كل واحد لديه عمله».

وعندما سئل عن طلب الأرجنتيني فيما يتعلق ببناء مشروع فائز، جاء رده: «ميسي لديه الشعور نفسه مثل بقية الشركاء، فهو طموح مثله مثل الجماهير، وهذا شيء يتعين علينا جميعا أن نطالب به، ولهذا السبب نجدد ونحسن في كل عام الفريق».

واختتم بالرد على اقتراح ميسي بوجود كارليس بيول في إدارة الفريق: «عندما يتم التغيير فإنه يكون للتحسين، وحول كارليس بيول لقد قال الرئيس مؤخرا بالفعل إنه شخص مهم للغاية، وفي هذا الأمر ميسي والرئيس طريقة تفكيرهما واحدة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى