فالنسيا يعلن عن خليفة مارسيلينو

قرر بيتر ليم، رئيس فالنسيا إقالة المدرب الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال من تدريب فريق «الخفافيش» بعد اجتماع مع أعضاء الإدارة في سنغافورة في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء.

ونشر النادي الإسباني بيانًا رسميًا على حسابه الرسمي عبر «تويتر» ليقدم الشكر إلى مارسيلينو، وإعلان إقالته بشكل رسمي من تدريب الفريق الأول، قائلاً: «نادي فالنسيا أبلغ اليوم الأربعاء مارسيلينو جارسيا تورال بقرار إقالته من الفريق الأول، ونريد تقديم الشكر له على عمله والتزامه خلال هذه الفترة في النادي، ونتمنى له نجاحا كبيرا في المستقبل».

وكشف فالنسيا عن المدرب الجديد الذي سيتولي تدريب الخفافيش في بقية الموسم الحالي، متمثلاً في اسم ألبيرت سيلاديس، ووقع عقدًا معهم حتى عام 2021، كما أنه سيقوم بالإشراف على تدريب الفريق مساء اليوم.

ومن المفترض أن يقوم النادي بتقديم سيلاديس مساء اليوم لمعرفة قائمة الفريق واللاعبين والتحضير إلى المباراتين القادمتين أمام برشلونة في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي في منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان هذا الموسم هو الثالث لجارسيا، والمدرب الذي فاز معهم بكأس ملك إسبانيا بعد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد في مايو الماضي على ملعب «بينتو فيامارين»، معقل فريق ريال بيتيس.

جدير بالذكر أن سيلاديس كان مساعد جولين لوبيتجي في تدريب النادي الملكي خلال الموسم الماضي، قبل إقالة الأخير من تدريب المرينجي بعد النتائج السيئة والتي أدت إلى قدوم سانتياجو سولاري ومن بعده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى