بارتوميو يحسم موقف برشلونة من ضم نيمار في يناير المقبل

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق برغبة نادي برشلونة الإسباني في استعادة لاعبه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما لم يحدث خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

ويجري في الوقت الحالي جوسيب ماريا بارتوميو مقابلة مع «تليفزيون برشلونة» يتناول خلالها العديد من الأمور التي ارتبط بها النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزها: رغبة النادي في التعاقد مع نيمار مرة أخرى، وفي هذا السياق صرح: «كان صيفًا هادئًا باستثناء قضية نيمار، لقد تم اكتمال الفريق، ولكن باريس سان جيرمان فتح الباب أمام رحيل نيمار، وحينئذ بدأنا مفاوضات مفتوحة لم تصل إلى اتفاق مشترك».

وعن ارتباط عدد من لاعبي برشلونة بصفقة نيمار، تابع: «لم يضع برشلونة أسماء لاعبين على مائدة المفاوضات لمبادلتهم بنيمار، لقد تحدثنا نحن عن مبادلة لاعبين، ولكن باريس سان جيرمان هو من وضع الأسماء، وبدون الحديث عن أي أسماء لقد دارت الصفقة حول إمكانية إعارة لاعب مع خيار الشراء الإلزامي الموسم المقبل».

وفيما يتعلق باحتمالية تعاقد برشلونة مع نيمار خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وما قام به النادي من أجل عودة البرازيلي، فأضاف: «لقد فعل برشلونة كل ما هو ممكن لمحاولة التعاقد مع نيمار، واللاعب لن يستطيع الانضمام إلينا في يناير».

وأردف: «لقد فعل نيمار كل ما كان يتوجب عليه فعله، لقد أخبر ناديه برغبته في الرحيل، لقد فعل كل ما هو ممكن، ولكنه سيلعب رفقة باريس سان جيرمان هذا الموسم».

وعن صعوبة الصفقة، قال: «لم تكن صفقة سهلة، وأتفهم أن هناك لاعبين كانوا يأملون عودة نيمار، فميسي لم يطلب مني أبدًا التعاقد مع نيمار، وأما بالنسبة إلى مطالبة لاعبين بالتعاقد مع آخرين فهي أسطورة حضرية لا أكثر، اللاعبون يتصرفون داخل الملعب فقط وليس بمكاتب الإدارة، لقد تحركنا لضم نيمار لأنها كانت إحدى الفرص الإضافية».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى