بالفيديو.. ردة فعل ميسي بعد احتفال نجله بهدف بيتيس

واقعة طريفة شهدتها مباراة برشلونة وريال بيتيس، والتي أقيمت أمس الأحد على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفاز برشلونة على ضيفه ريال بيتيس بعد أن كان متأخرًا أمامه بهدف ليمطر شباكه بخمسة أهداف مقابل اثنين ليحقق انتصاره الأول في الليجا.

وبهذه النتيجة العريضة يضرب برشلونة أكثر من عصفور، حيث إنه حقق انتصاره الأول في الليجا بعد خسارة الافتتاح المفاجئة أمام أتلتيك بلباو بهدف.

كما أن الفريق حقق فوزا معنويا كبيرا في ظل ظروف صعبة يمر بها متمثلة في الغيابات العديدة التي ضربت ثلاثة من نجومه؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي، فضلا عن رحيل البرازيلي فيليبي كوتينيو لبايرن ميونخ الألماني.

وبهذه النقاط الثلاث يحتل حامل اللقب منتصف الترتيب بفارق الأهداف خلف ليفانتي، ومن جانبه تكبد ريال بيتيس خسارته الثانية على التوالي ليقبع في ذيل الترتيب بفارق الأهداف خلف ليجانيس.

وتواجد النجم الأرجنتيني رفقة أبنائه في مدرجات ملعب كامب نو لمتابعة المباراة، ودعم الفريق الكتالوني.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لماتيو الذي كان يجلس عل قدم ميسي وهو يحتفل بأحد الفرص الضائعة للفريق الكتالوني وصرخ :«جووووووول»، وهو الأمر الذي دفع ميسي للتدخل سريعًا.

وانفجر ميسي ضاحكا هو ولويس سواريز الذي كان يجلس بجواره، وحاولا إنقاذ الموقف وتوضيح الأمر لماتيو بأن الفرصة ضاعت وأن برشلونة لم يسجل هدف.

https://twitter.com/i/status/1165970880826093568

وانتشر فيديو آخر لماتيو وهو يحتفل في نفس المباراة بهدف برشلونة الأول في مرمى ريال بيتيس، والذي أحرزه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، وهو أمر جديد على نجل ميسي الذي يحتفل دائما بالأهداف التي تسكن شباك البلوجرانا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى