جدل حول موعد عودة هازارد من الإصابة

أقاويل متضاربة تثار حول موعد عودة إيدين هازارد لاعب ريال مدريد إلى المشاركة في المباريات، كلها مثيرة للجدل، الأهم ألا أحد يعلم أين سيعود؟

قد يفتتح إيدين هازارد سجل مبارياته الرسمية مع ريال مدريد في السبت الرابع عشر من سبتمبر المقبل بمواجهة في الدوري الإسباني ضد ليفانتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو وأمام أعين جمهور الميرنجي.

النقطة الأخيرة لعملية الاستشفاء ستكون في هذا التاريخ، وبذلك من المحتمل أن يسجل الحضور أيضًا في مطلع دور مجموعات دوري أبطال أوروبا في السابع عشر والثامن عشر من الشهر ذاته.

البلجيكي يعاني من إصابة في الجزء الأمامي من الفخذ الأيسر، وهذا ما أعلنه الفريق قبل مباراة سيلتا فيجو.

ولم يحدد ريال مدريد وضعية الإصابة بالضبط أو فترة الاستشفاء، على الرغم من تقدير الإصابة ومدة الغياب بين 3-4 أسابيع، وهذا يعني أن الدولي البلجيكي سيفوت مباراتين قبل التوقف الدولي في شهر سبتمبر، هذا لن يجعله جاهزا لخوض المباريات في الليجا مباشرة عقب التوقف ربما.

بلجيكا تتصدر مجموعتها في التصفيات بالعلامة الكاملة، وتتبقى لها مباراتان نحو يورو 2020، والاثنتان في بلجيكا، أمام سان مارينو في 6 سبتمبر، وكذلك في 9 سبتمبر أمام اسكتلندا.

رغم ذلك، سيكون هازارد في بلجيكا في الموعد ليجيب دعوة المدرب مارتينيز له ولتيبو كورتوا، الذي فوجئ بإصابة زميله ومواطنه.

إلى جانب سؤال: متى يعود هازارد؟ يبرز سؤال آخر يبدو أن إجابته صعبة أيضًا: هل يعود بقميص ريال مدريد الأبيض.. أم بقميص بلجيكا الأحمر والأسود؟

زر الذهاب إلى الأعلى