عقبة وحيدة تمنع انتقال دياز إلى ميلان

توجه باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد لبدء التفاوض مع إدارة ريال مدريد بشأن الحصول على توقيع الدومنيكي الدولي ماريانو دياز مهاجم العملاق المدريدي، وفقا لما نشرته تقارير.

وربطت تقارير صحفية عدة في إسبانيا اسم ماريانو بالرحيل عن أسوار «سانتياجو برنابيو» هذا الصيف، مع تردد أنباء قوية عن اهتمام كل من ريال بيتيس الإسباني وموناكو الفرنسي، من بين أندية أخرى عديدة بضمه لكن صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» كشفت أيضا عن اهتمام «الروسونيري» بالتعاقد معه.

كما أبدى المسؤولون في نادي مارسيليا الفرنسي اهتمامهم أيضا بضم اللاعب، وهو ما ينطبق أيضا على نادي إسبانيول الإسباني الذي فقد جهود مهاجمه بورخا ايجليسياس، وأيضا مواطنه فالنسيا الذي رحل عنه مهاجمه مورينو ماييت.

وسجل ماريانو صاحب الـ 25 عاما، هدفين لصالح ريال مدريد في شباك فياريال الإسباني في المباراة التي فاز بها «لوس بلانكوس» بنتيجة 3-2، في مايو الماضي، وهو اللقاء الذي شارك فيه أساسيا للمرة الثالثة في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» في الموسم الماضي.

ولم يظهر ماريانو في أي من المباريات الودية التي خاضتها كتيبة الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان حتى الآن ضمن الجولة التحضيرية التي تسبق الموسم الجديد، فيما تشير تقارير إلى أن نادي توتنهام الإنجليزي قدم أيضا عرضا لضم المهاجم الدومنيكي الذي سبق وأن قضى موسم 2017-2018 في الدوري الفرنسي الممتاز وتحديدا في فريق ليون.

ويتردد أن العقبة الكبرى التي تقف حجر عثرة في رحيل ماريانو إلى أي ناد آخر هي الراتب السنوي الذي يتقاضاه والبالغ قيمته 5 ملايين يورو.

ولم يحرز ماريانو سوى هدفين فقط لريال مدريد في كل المسابقات التي خاضها، حيث لم يلعب سوى عدد مباريات محدود، ناهيك عن الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى