إريكسن متمسك بالرحيل عن توتنهام في الصيف الجاري

أشارت العديد من التقارير في الفترة الماضية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لضم لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن من صفوف ناديه توتنهام الإنجليزي، وذلك في حال فشله في ضم الفرنسي بول بوجبا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانتهت الأمور أن بقي كلا اللاعبين في صفوف ناديهما دون الانتقال إلى أي نادِ آخر، ومع ذلك نجد أن اللاعب الدنماركي ما زال مصرا على عدم تجديد عقده مع «السبيرز» والانتظار حتى انتهاء عقده الحالي في صيف عام 2020 ليكون بعدها له حق الرحيل مجانا، وذلك على الرغم من العرض الخيالي الذي قدمه ناديه بمضاعفة راتبه السنوي مقابل تمديد تعاقده.

ووفقا لما أكدته صحيفة «ميرور» الإنجليزية فإن إدارة نادي توتنهام عرضت على اللاعب تجديد عقده مقابل رفع راتبه السنوي إلى 11 مليون يورو، إلا أن إريكسن رفض العرض بسبب استيائه الشديد من قيادات النادي في الفترة الأخيرة، مفضلا إيجاد تحد جديد وتغيير الأجواء.

ويؤكد المسؤولون في النادي الإنجليزي أنهم حتى الآن لم يتلقوا أي عرض رسمي بشأن اللاعب الدنماركي هذا الصيف، ويبدو أن باب الخروج في الوقت الحالي قد أغلق نهائيا، نظرا لأن الميركاتو الصيفي قد انتهى في إنجلترا ولم يعد باستطاعة توتنهام ضم أي لاعب آخر يحل مكان إريكسن في حال رحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى