سيميوني يتحدث عن تجديد الذي طرأ على أتلتيكو مدريد

أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد عدم قلقه من إلقاء المسؤولية للاعب الشاب البرتغالي جواو فيليكس، مشيرًا إلى أنه لديه موهبة هجومية كبيرة، كما تحدث عن التغييرات التي أجراها في الروخيبلانكوس.

وينتظر عشاق الأتلتيكو أولى مباريات فريقهم في الدوري الإسباني والتي ستقام غدًا الأحد أمام خيتافي، في المباراة التي يحتضنها ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

وبدأ سيميوني مؤتمره الصحفي بالكشف عن رأيه في مسألة تأقلم رينان لودي بعد انضمامه للفريق مؤخرًا وخوضه أول مباراة له مع الأتلتيكو، قائلاً: «أنه لاعب جاء محملاً بالكثير من الطموح ولديه شغف الاستماع والتعلم، ولديه هيئة بدنية قوية وسرعة عالية، وأعتقد أنه سيتحسن ونتمنى أن يفيدنا في القوة الهجومية التي أظهرها في المباريات السابقة».

ورد سيميوني على رغبته في بقاء أنخيل كوريا، قائلاً: «يروق لي بقاء جميع اللاعبين الرائعين، أيضًا أن يأتي أفضل اللاعبين، لتشكيل أفضل قائمة للفريق للمنافسة دائمًا على الألقاب».

وفيما يتعلق بتوقعاته لمباراة خيتافي، أردف المدرب الأرجنتيني قائلاً: «بدء الليجا هي مسألة مختلفة عن الفترة التحضيرية للموسم، وسنواجه خصم لديه مستوى جيد وأنهى الموسم الماضي بشكل رائع، والمباراة لن تكون سهلة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى