الـ”وينرز” تطعن في قانونية الجمع العام لنادي الوداد

طعنت رابطة مشجعي فريق الوداد الرياضي “وينرز”، في قانونية الجمع العام للكتب المديري للنادي، والذي انعقد مساء يوم أمس الجمعة، بمركب بنجلون بمدينة الدار البيضاء.

ووصفت الـ”وينرز” الجمع بغير القانوني، نظرا لأنه جاء بدون سابق إنذار، حيث لم يقم مسؤولو النادي بالإعلان عنه قبل انعاقده، حسب بلاغ رابطة المشجيعن.

وأضافت الـ”وينرز”، أن الجمع العام العادي للنادي البيضاوي، لم ينعقد منذ سنة 2014، وهو ما يمثل خرقا سافرا للقوانين، وذلك حسب ما جاء في البلاغ.

واعتبرت الرابطة أن الطريقة التي يسير بها المكتب المديري النادي، فاشلة، بسبب “التلاعب اللامسؤول” بالفريق.

وكان المكتب المديري لنادي الوداد قد عقد جمعه العام، يوم أمس الجمعة، حيث عرف تجديد الثقة في سعيد الناصيري، ليواصل مهامه في منصبه رئيسا لـ”الأحمر”.

وفيما يلي النص الكامل لبلاغ الـ”وينرز”:

في غفلة من الجميع وبلا سابق إنذار أو إعلان ، يعقد المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي جمعه العام العادي اليوم الجمعة انطلاقا من الساعة 18h00 بمركب بن جلون .

رئيس المكتب المديري لم يكلف نفسه عناء الإعلان عن عقد الجمع العام كما تنص على ذلك القوانين المعمول بها .

بل إن الجمع العام العادي لم يعقد منذ سنة 2014 في خرق سافر للقوانين .

ناهيك على أن عدد الفروع تقلص بشكل كبير من 17 فرع إلى 11 ، نتيجة سياسة رئيس المكتب المديري الذي يحاول إخضاع كافة الفروع .

نستنكر هذا التلاعب اللامسؤول بالنادي ، وطريقة التسيير الفاشلة للمكتب المديري بدليل التدهور الذي عرفته الفروع التي منها من يقاتل من أجل البقاء ومنها من غادر مرغما ، تاركا تاريخ كبير وإرث مجيد .

لنا عودة في الموضوع

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى