مودريتش يحسم الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد

حسم الكرواتي لوكا مودريتش مستقبله مع ريال مدريد الإسباني، حيث أكد الاستمرار مع النادي هذا الموسم، وذلك بحسب مصادرنا، في ظل اهتمامات من أندية إيطالية.

نفس تلك المصادر ذكرت أنه سيمضي قدمًا مع الفريق الأبيض دون الدخول في أي صفقة، وجاءت هذه التصريحات بعد أخبار ظهرت في الساعات الأخيرة عن انتقال اللاعب الكرواتي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد، بالإضافة إلى مبلغ قدره 120 مليون يورو يقدم من النادي المدريدي إلى النادي الباريسي.

من الواضح أن مودريتش مسرور للغاية بوجوده ليس فقط في النادي الملكي بل وأيضًا في العاصمة الإسبانية «مدريد»، فتركيزه منصب على الاستعدادات الأخيرة للموسم القادم، لا سيما نسخة الموسم الجديد للدوري الإسباني التي على وشك الانطلاق.

يبقى شعور مودريتش بالراحة والسعادة مع فريقه الأبيض هو السبب الرئيسي وراء بقائه مع النادي الملكي، لكن علاوة على ذلك زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي المدريدي، يعتمد عليه.

الجدير بالذكر أن الكرواتي الذي انضم للريال قادمًا من النادي الإنجليزي توتنهام هوتسبير، هو آخر لاعب حاصل على جائزة الكرة الذهبية، ما يجعله بعيدًا على أن يكون طرفا في صفقة مقايضة.

وعن الكرة الذهبية، هي جائزة مقدمة سنويًا من المجلة الفرنسية «فرانس فوتبول» والمتخصصة في كرة القدم، لأحسن لاعب كرة قدم على مستوى العالم، وتعتبر الجائزة هي أفضل تكريم شخصي في عالم كرة القدم على الصعيد العالمي.

وكان مودريتش هو أول كرواتي يحصل على هذه الجائزة، كان ذلك عام 2018، وأتى اللاعب الكرواتي دافور سوكر في المرتبة الثانية من نسخة عام 1998 خلال تواجده أيضًا في صفوف النادي الملكي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى