سواريز يتحدث عن إمكانية عودة نيمار وانسجام جريزمان مع برشلونة

شارك الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، في المباراة الودية التي جمعته بفريق نابولي الإيطالي صباح اليوم، وعلى الرغم من عدم تسجيله لأي من هدفي البارسا، فإنه قدم أداءً جيدًا نوعًا ما بالمشاركة مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

وبعد أن انتهت المباراة أدلى سواريز بالعديد من التصريحات المتعلقة بانضمام المهاجم الفرنسي إلى الفريق ومدى تأقلمه مع بقية اللاعبين، وفي هذا السياق قال: «بعد الدقائق التي لعبناها معًا في مباراة آرسنال عدنا اليوم للعب معًا لدقائق أكثر وهي البداية الحقيقة لكم الدقائق التي سنلعبها معًا طيلة الموسم، جريزمان لاعب كبير ولهذا هو هنا في برشلونة، وفي البداية يحتاج الجميع إلى وقت للتأقلم، ولكنه لاعب ذكي».

وأما بالنسبة إلى الأنباء التي ترددت بكثرة خلال الفترة الأخيرة والمتعلقة باحتمالية عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة ومغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وعما إذا كان سيناسب بطل إسبانيا خلال الفترة المقبلة، أجاب قائلًا: «نيمار هو أحد أفضل اللاعبين في العالم».

وعن حالته البدنية أنهى تصريحاته قائلًا: «من الصعب تقييم الأمر في الوقت الحالي لأنها أولى الدقائق فقط في الموسم التي يخوضها أي لاعب، هذا بالإضافة إلى السفر وتغيير الوقت، فكل هذا يجعل من الأمور أكثر صعوبة».

جدير بالذكر أن الفترة القليلة الماضية شهدت تردد عدة أنباء تؤكد رغبة نيمار في مغادرة بطل فرنسا والعودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، فإن إدارة برشلونة تأمل أن يعبر اللاعب بشكلٍ علني عن رغبته في اللعب مرة أخرى رفقة سواريز ورفاقه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى