الساعات الأخيرة من الميركاتو تقرب إريكسن من الانضمام إلى ريال مدريد

المفاوضات بين مانشستر يونايتد وتوتنهام حول لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن تبدو غير قابلة للعودة، العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية أكدت هذا اليوم الأربعاء.

اهتمام يونايتد بضم إريكسن أخذ شكلا جديا الثلاثاء ولكن لم يتم توقيع أي عقود أو التوصل حتى لاتفاق كي ينتقل اللاعب الدنماركي إلى وجهة أخرى في البريميرليج.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس، فإن اللاعب الدنماركي متشبث بالانضمام إلى ريال مدريد ولا بديل آخر.

إريكسن يتبقى له عام في عقده مع توتنهام وعدم مغادرته هذا الصيف يعني أنه قد يغادر مجانا العام المقبل، رغم وجود فرصة للتجديد مع السبيرز وسط الموسم.

ومنذ انتهاء الموسم الماضي، عبر إريكسن أكثر من مرة عن استعداده للرحيل لكن الميركاتو الذي ينتهي الخميس في إنجلترا لن يغير من واقع الأمر شيئًا، فالأندية الإنجليزية ستستطيع مواصلة البيع للاعبيها حتى سبتمبر، رغم عدم تمكنها من إبرام صفقات جديدة.

لكن البيع المتأخر لإريكسن من قبل توتنهام لن يكون خيارًا مثاليًا، وبالتأكيد ينتظر الفريق ومدربه ماوريسيو بوكيتينو موقف انضمام باولو ديبالا إلى صفوف الفريق، وصول الأرجنتيني قد يعني رحيلا مرتقبًا للدنماركي.

وحال رحيل بول بوجبا من ناحية أخرى إلى ريال مدريد، سيعني هذا أن إريكسن يتعين عليه أن يرحل إلى مانشستر يونايتد، لأن اليونايتد سيجد فيه ضالته لتعويض بوجبا، وكذلك لن يجد إريكسن بدًا من طرح فكرة ريال مدريد جانبًا لأن الثغرة الموجودة في خط وسط فريق المدرب زيدان ستكون قد سدت تمامًا بوصول بوجبا.

الساعات الأربع والعشرون القادمة ينتظر أن تحمل العديد من التفاصيل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى