يوفنتوس ورقة ضغط رايولا على ريال مدريد لإتمام صفقة بوجبا

يسعى الإيطالي مينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسي بول بوجبا جاهداً لأن يترك الأخير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأمام رايولا أقل من ثلاثة أيام لحسم الصفقة، حيث سيغلق سوق الانتقالات الإنجليزية أبوابه الخميس القادم ولن يرحل الفرنسي عن «الشياطين الحمر» في هذه الحالة.

وفي حين ينتظر رايولا نادي ريال مدريد الإسباني، اتجه إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، وعلى الرغم من أن لاعب خط الوسط تربطه علاقة وطيدة بالنادي الإيطالي الذي لعب فيه من 2012 إلى 2016 وبالمدينة التي يقع فيها «تورينو»، إلا أن أولويته هي الانضمام لصفوف النادي الملكي الإسباني، لكن انضمامه للنادي الإيطالي هو الاختيار البديل.

ويتواجد حاليًا المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيتشي في إنجلترا بسبب صفقتين: الأولى تخص مبادلة لاعب يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا بمهاجم مانشستر يونايتد البلجيكي روميلو لوكاكو، أما ثاني صفقة فتتمثل في استبدال لاعب يوفنتوس البرتغالي جواو كانسيلو باللاعب البرازيلي دانيلو دا سيلفا، وأوشكت الثانية أن تتم مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتعقدت الصفقة الأولى بسبب طلب ديبالا لراتب سنوي 10 ملايين يورو علاوة على 13 مليون يورو كأجر لوكيله جورجي أنطون، فتراجع النادي الإيطالي «الملقب بالسيدة العجوز»، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات التي يواجها مع لاعبيه الأرجنتيني جونزالو هيجواين والكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

وذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، التي تصدر هذا الموضوع على غلافها، أن يوفنتوس يعترض طريق ريال مدريد للتعاقد مع بوجبا، وأضافت الصحيفة المقربة من السيدة العجوز أن عرض اليوفي لمقايضة بوجبا، يتضمن الثلاثي: ديبالا وماندزوكيش والفرنسي بليز ماتويدي.

ووفقًا لمصادرنا، فإن رايولا متواجد حالياً بالفعل في إنجلترا منذ الإثنين الماضي بمدينة مانشستر وذلك بعد أن أنهى في الأيام الماضية انتقال الإيطالي مويس كين إلى نادي إيفرتون الإنجليزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى