راموس: لا يمكننا أن نخسر بهذا الشكل

تلقى فريق ريال مدريد هزيمة مذلة أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية، والمقامة في الولايات المتحدة، في إطار استعدادات الفريقين لموسم 2019-2020.

وعقب المباراة اعترف قائد النادي الملكي سيرجيو راموس أن فريقه لم يبد اهتماما كافيا بهذه المواجهة الودية أمام نظيره أتلتيكو مدريد بينما خاض الروخيبلانكوس المباراة كما لو أنها نهائي.

وقال راموس حول الهزيمة: «هناك طرق عدة للخسارة، لكن لا يمكننا السقوط بالشكل الذي حدث اليوم. لعبنا المباراة على أنها ودية، فارق كبير، ونحن محبطون الآن. النتيجة سيئة جدا وعلينا محاولة الوصول للمستوى الذي نأمله. طموحنا كما هو».

وتابع: «هذا هو الفارق في كرة القدم، فلقد لعبنا مباراة ودية وهم خاضوها كأنها نهائية. علينا اللعب بحدة في كل مباراة، إنهم منافسنا المحلي، مشجعو ريال مدريد محبطون مثلنا لأنك لن تعود إلى ديارك سعيدا بهذه الخسارة. لدي ثقة كبيرة، وبعد سنوات عديدة لي هنا، لو رأيت أن هذا الفريق غير قادر على الفوز سأكون أول من يرحل. ثقتي هائلة في هذا الفريق وفي جمهوره».

وكشف عما دار في غرفة خلع الملابس في الاستراحة بين الشوطين: «تحدثنا عن نسيان الشوط الأول، وهو أفضل شيء لمحاولة تصحيح الأوضاع في الشوط الثاني، وأصر على أنه من المبكر جدا الخروج بتقييمات، وأنا هنا منذ سنوات كثيرة ولا يمكن الحكم على موسم كامل من مباراتين، والمدرب سعيد بالعمل الذي نقوم به والآن نستعيد الإيقاع رويدا رويدا حتى نصل إلى الحالة الأفضل».

واختتم بالحديث عن مستقبل جاريث بيل: «تتعايش الصحافة معنا، وتنشر الأخبار، وبعضها يكون صحيحًا والبعض الآخر لا، ولكننا لا نشعر بالقلق بشأن ما يحدث، ونحن سعداء بوجود بيل ومستقبل كل لاعب يعتمد عليه هو نفسه».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى