برشلونة يحدد ثمن التخلي عن البرازيلي كوتينيو

أخطرت إدارة نادي برشلونة الإسباني منذ أيام كلا من اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو ووكيله أنها لا تنوي التخلي عن اللاعب هذه المرة من موسم الانتقالات الصيفية، إلا أن هذا لا يعني أن إدارة البلوجرانا غير مستعدة لرؤية ما قد يأتيها من عروض بشأن اللاعب البرازيلي.

والشرط الوحيد الذي وضعه النادي الكتالوني من أجل التخلي عن فيليبي كوتينيو هو أنه لن يقبل أي تفاوض بشأنه ما لم يتجاوز العرض المقدم رقم الـ100 مليون يورو.

ووفقا لمصادر مقربة من إدارة البارسا فإنها تعتبر القبول بعرض أقل من 100 مليون يورو بشأن كوتينيو أمرا كارثيا يضر كثيرا بمصالح النادي بعد ما دفعه من أجل ضم اللاعب من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2018، حيث دفع النادي الكتالوني 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات، وبهذا الأمر تعد صفقة كوتينيو من أغلى الصفقات التي عقدها النادي الإسباني في تاريخه.

وفي الواقع، نجد حتى الآن أن مستقبل كوتينيو في مهب الريح، خاصة أنه يلوح في الأفق سعي برشلونة الحثيث من أجل استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوفه، وهذا بالإضافة إلى شعور كوتينيو بعدم التأقلم مع ناديه خاصة أن علاقته بجماهير البارسا متدهورة للغاية، وإن كان الجميع يؤكد أن مجيء نيمار يعني فتح أبواب الرحيل على مصراعيها للاعب كوتينيو.

كذلك، نجد أن اللاعب لم يقدم الأداء المتوقع في الموسم الماضي مع فريقه، وأثار إحباط الكثيرين من مسئولي النادي، ومع ذلك نجد أن برشلونة تفكر في إعطائه فرصة جديدة ما لم يأتها عرض مناسب بشأنه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى