تشافي يكشف ما ينقصه لتدريب برشلونة.. ويؤكد: نيمار «قنبلة»

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري عن استعداده للتوقيع مع النجم البرزايلي نيمار دا سيلفا في حالة توليه زمام الأمور في برشلونة، مشيرًا إلى أنه لاعب كبير، بالإضافة إلى الكشف عما ينقصه لتولي تدريب النادي الكتالوني.

وتحدث تشافي عن مسألة عودة نيمار إلى برشلونة، قائلاً: «نيمار لاعب مثل القنبلة، وهو لاعب كبير، ولكن لست أنا من يقرر هذا الأمر، وإذا أخبروني بأن نيمار سيعود للانتصار مع برشلونة سأوقع معه».

وأشاد نجم برشلونة السابق بالنجم الفرنسيأنطوان جريزمان، قائلاً: «لاعب من طراز عالمي، وبرشلونة وقع مع لاعب كبير».

وعن مسألة تدريبه للنادي الكتالوني، أضاف تشافي، قائلاً: «يزعجني هذا السؤال، وبالطبع طموحي هو تدريب برشلونة، ولكن علينا احترام المدربين الحاليين».

وتابع لاعب خط الوسط الأسباني المعتزل حديثه، قائلاً: «اتفهم جيدًا أنه أمر غير مريح أن تتسأل عن المستقبل، ولكن هذا هو برشلونة، وما أريده فقط هو فوز البارسا».

وكشف تشافي عما ينقصه لتولي زمام الأمور كمدرب للبلوجرانا، قائلاً: «الوقت والخبرة وأمور أخرى تؤكد على استعدادي الجيد لخوض تحديات كبيرة، واعتقد أن هذا ما سيمنحه لي عامل الخبرة».

واختتم تشافي حديثه بالرد عما ينقص النادي الكتالوني، قائلاً: «ماذا تريد أن أقول؟ فشل فالفيردي؟ برشلونة هوا البطل الحالي للدوري والفوز ببطولة التشامبيونزليج أمر صعب، وفالفيردي يقوم بعمل رائع، وعلينا الإثناء عليه».

جدير بالذكر أن المهاجم البرازيلي يرغب في العودة إلى صفوف البلوجرانا خلال الموسم المقبل، وكشف عن هذه الرغبة لإدارة سان جيرمان، ولكن حتى الأن لم تنتهَِ المفاوضات بشأن عودته إلى ملعب «الكامب نو» وسط مطالبة الإدارة الفرنسية بمبلغ مالي ويرفض فكرة انضمام لاعبين في هذه الصفقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى