ماركو أسينسيو يثير القلق في صفوف ريال مدريد

تعرض اللاعب الشاب، ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الإسباني لإصابة قوية، خلال مباراة فريقه أمام أرسنال الإنجليزي، في الجولة الثانية من منافسات كأس الأبطال الدولية الودية الاستعدادية للموسم الجديد، وتشير التقارير الأولية أن الإصابة قد تكون خطيرة.

ودفع زيدان بأسنسيو في الشوط الثاني، لينجح في إحراز هدف التعادل للنادي الملكي، قبل أن يصاب بعد 20 دقيقة فقط من نزوله إلى الملعب، ويخرج محمولا على محفة وعلى وجهه ملامح الألم والحزن، ويحل بدلا منه اللاعب البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور.

وأثارت الإصابة القلق في معكسر ريال مدريد بالولايات المتحدة، وهو ما ظهر في تصريحات المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان بعد المباراة، والتي قال فيها «أتمنى أن تكون إصابة أسينسيو طفيفة. نشعر بالقلق على اللاعب، وحالة ركبته ليست مطمئنة».

وسقط اللاعب بعد تدخل مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قبل أن يسقط على الأرض ويطلب التغيير، ويخرج على محفة، ويخضع لفحوصات أولية، أظهرت أن اللاعب قد يكون مصابا بتمزق في الرباط الداخلي للركبة، وهو ما قد يبعده عن الملاعب 6 أشهر.

ولم يعلن النادي الملكي عن مدى فداحة الإصابة حتى الآن، ومن المتوقع أن يخضع أسنسيو لمزيد من الفحوصات والأشعة، من أجل التأكد من مدى الضرر الذي لحق بركبة اللاعب الشاب، في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى