زيدان يكشف عن أسباب رفض بيل المشاركة أمام بايرن ميونيخ

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن لغته الإسبانية أحيانًا يشوبها بغض الغموض، مشيرًا إلى أنه سيحاول أن يكون أكثر وضوحًا وحرصًا في هذه المسائل، لا سيما عند الحديث عن لاعبه الويلزي جاريث بيل.

ويمتثل في الوقت الحالي «زيزو» أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستجمع فريقه غدًا بفريق آرسنال الإنجليزي ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية، وأثناء المؤتمر الصحفي تناول الحديث عن العديد من الأمور، وإليكم أبرز ما جاء في تصريحاته:

تصريحاته المتعلقة ببيل
أشار زيدان في تصريحاته إلى أنه لم يتعمد عدم احترام اللاعب، وفي هذا السياق صرح: «أحيانًا تشوب لغتي الإسبانية بغض الغموض، سأحاول أن أكون أكثر وضوحًا تجاه هذا الأمر، وخاصة فيما يتعلق بجاريث، أولًا لم افتقر إلى احترام أحد، وبصفة خاصة أحد اللاعبين، لأنني دائمًا ما أقول نفس الشيء بأن اللاعبين هم الأكثر أهمية، وثانيًا تحدثت مشيرًا إلى أن النادي يعمل على رحيله في الوقت الحالي، وثالثًا يوم مباراة بايرن لم أقم بتغيير اللاعب وإشراكه في المباراة لأنه لم يكن يرغب في هذا الأمر، ولا شيء أكثر من هذا».

وتابع: «لقد قال اللاعب بأن النادي يعمل على رحيله، ولم يشأ أن يشارك في المباراة بسبب هذا، والآن نعود للأمر نفسه، بيل لاعب في ريال مدريد وسيتدرب بشكلٍ طبيعي اليوم وسنرى ماذا سيحدث معه غدًا».

أداء كوبو مع الفريق
وأما بالنسبة إلى أداء الياباني الصغير تاكيفوسا كوبو مع الفريق، فتابع: «أعتقد أن الفتى يشارك في التدريبات بشكلٍ جيد للغاية، وليس لديه الخوف من المشاركة واللعب، كما يروق له لعب كرة القدم وهذا أمر جيد، هو يُدرك جيدًا بأي فريق يلعب، ولكن كما يقول هو، كل اللاعبين هنا مهمين».

انضمام كوبو إلى الفريق الرديف
وفيما يتعلق باحتمالية انضمام الياباني إلى الفريق الرديف، فصرح: «نحن هنا نستعد للموسم المقبل، وحتى هذه اللحظة هو معنا، ولا يمكنني رؤية ما سيحدث فيما بعد، سنعود إلى مدريد وسنرى ما سيحدث».

مطالبة بيل بعدم المشاركة أمام آرسنال
وامتنع زيدان عن الحديث عما إذا كان طلب منه بيل عدم المشاركة في مباراة آرسنال، وفي هذا السياق قال فقط: «بيل سيتدرب بشكل طبيعي اليوم وغدًا هو غدًا، وسنرى ماذا سيحدث».

مستقبل خاميس رودريجيز
وعن مستقبل الكولومبي خاميس رودريجيز وإمكانية رحيله إلى أتلتيكو مدريد، أضاف: «خاميس ما زال لاعبًا بصفوف ريال مدريد، لست أدري ما سيحدث، وأنتم على دراية بموقف اللاعب».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى