بعد تصريحات زيدان.. فريق صيني يقدم عرضا ضخما للتعاقد مع بيل

بعد التصريحات النارية التي أدلى بها الفرنسي زين الدين المدير الفني لفريق ريال مدريد، زيدان بشأن رغبته في رحيل اللاعب الويلزي جاريث بيل، من صفوف النادي الإسباني قبل بداية الموسم المقبل، فإن ثمة العديد من الأندية التي تسعى لضم اللاعب إلى صفوفها على الرغم من راتبه السنوي المرتفع البالغ 17 مليون يورو سنويا.

كان زيدان قد أشار صراحة لأول مرة أنه لا يرغب نهائيا في وجود اللاعب الويلزي بصفوف الفريق الملكي، وأنه يتمنى لو يتخلص النادي من اللاعب خلال 48 ساعة المقبلة، وهذا على الرغم من تأكيد جاريث بيل في كل لحظة أنه راغب بالبقاء في معقل «سانتياجو برنابيو»، على الرغم من سأم مسئولي النادي منه.

وبهذا الصدد، نجد أحد أندية الدوري الصيني الممتاز يسعى حاليا لضم اللاعب في صفوف فريقه وهو نادي جوانجو، والذي قدم عرضا للاعب جاريث بيل يتضمن التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات وراتبا سنويا بقيمة 15 مليون يورو، إلا أن اللاعب غير متحمس للسفر واللعب في أحد بلدان قارة آسيا.

جدير بالذكر أن جاريث بيل البالغ من العمر 30 عاما والذي يحترف اللعب في مركز الجناح الأيمن، قد انضم إلى صفوف النادي الملكي في عام 2013 قادما من نادي توتنهام الإنجليزي، وقيمته السوقية تقدر في الوقت الحالي بنحو 60 مليون يورو وفقا لموقع «ترانسفير ماركت»، بعدما كان النادي الملكي قد اشتراه مقابل 101 مليون يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى