مدرب نيجيريا: الجزائر منتخب قوي وهو يتفوق علينا على المستوى الدفاعي والهجوم

عقد الألماني جيرنوت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن المواجهة المرتقبة لـ «النسور» أمام منتخب الجزائر، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، لحساب مباريات نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، المقامة في جمهورية مصر العربية.

وأكد روهر خلال المؤتمر الصحفي على جاهزية فريقه لمواجهة الجزائر، بعد المباراة القوية التي خاضوها أمام منتخب جنوب إفريقيا في دور الثمانية، والتي انتهت بفوز «النسور» بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال روهر في تصريحاته: «عقب مباراة جنوب إفريقيا كان علينا بدء الاستشفاء سريعًا، كانت هناك إصابات طفيفة، وحاولنا علاجها، وبدأنا في صباح اليوم التالي مباشرة التحضير لمباراة الجزائر».

وأضاف: «شاهدنا تكتيك الجزائر مع اللاعبين، وعقدنا جلسات لتحليل الأداء الخاص بهم، ونحاول وضع طريقة اللعب المناسبة من أجل إيقافهم».

وتابع روهر حديثه عن أداء «محاربي الصحراء» في الفترة الأخيرة: «منتخب الجزائر في التصفيات كان ضعيفًا، والآن أصبح قويًا ويقدم أداءً متوازنًا بين الدفاع والهجوم، ولن تكون المباراة سهلة، نحن نحترم منتخب الجزائر، وهم يتفوقون علينا الآن دفاعيًا وهجوميًا خلال البطولة، لقد استقبلوا أهدافًا أقل، وسجلوا أكثر كذلك».

وقال مدرب منتخب نيجيريا: «أجرينا تغييرين على التشكيل قبل مواجهة جنوب إفريقيا، ونمتلك في قائمتنا 7 مهاجمين، وكلهم جاهزون ومن الممكن أن نشاهد تغييرات أخرى على التشكيل».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى