رئيس أتلتيكو بخصوص أزمة جريزمان: نمتلك أدلة حقيقة وسنطالب بحقنا

أعلن نادي برشلونة الإسباني منذ ساعات قليلة عن حسم صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 120 مليون يورو.

وفور أن أصدر برشلونة بيانًا يُعلن فيه عن تعاقده مع الفرنسي، قام أتلتيكو مدريد هو الآخر بإصدار بيان أكد فيه أنه سيتخذ كافة الإجراءات التي يراها مناسبة لحفظ حق النادي في الحصول على 200 مليون يورو بدلًا من الـ 120 مليون التي أودعها «البلوجرانا» بالأمس بمقر رابطة أندية الدوري الإسباني.

وترى إدارة وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني أن برشلونة بدأ مفاوضاته مع اللاعب قبل انتهاء الموسم، أي قبل أن تنخفض قيمة شرطه الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو، وهو ما يجبر الأخير على دفع قيمة الشرط الجزائي الأولى.

وفي هذا السياق أدلى إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، بالعديد من التصريحات لمحطة «راك 1» الإذاعية، قال فيها: «إذا كان قد أصدر أتلتيكو مدريد هذا البيان فهذا لأنه لديه أدلة، يتوجب علينا دراسة الأمر، وإذا كانت لدينا أدلة حقيقية سنطالب بالمبلغ الذي سنراه ضروريا ومناسبا، وأما بالنسبة إلى برشلونة فإنه سيتصرف كما يتوجب عليه وسيدافع عن مصالحه كما يجب عليه أن يفعل».

وعبر إنريكي عن غضبه من موقف جريزمان قائلًا: «أشعر بخيبة أمل بسبب موقف اللاعب لأنه كان يود الرحيل ولم يخبرنا حتى الدقيقة الأخيرة، مؤكد أن برشلونة حسم صفقة كبيرة، لم نكن نرغب في رحيل جريزمان، ولكنه اتخذ هذا القرار، وسنرى إذا ما كان صحيحًا أم لا».

زر الذهاب إلى الأعلى